عربي ودولي

“الشؤون الإسلامية” تدشن برنامجي هدية خادم الحرمين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين بكازاخستان

فهد السميح/ الرياض

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الثقافية في سفارة المملكة بجمهورية كازاخستان، أمس، برنامجي هدية خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور، وتفطير الصائمين لهذا العام 1445هـ، بالجامع الجمهوري بالعاصمة أستانا، والذي يعد أكبر جامع في آسيا الوسطى، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كازاخستان الأستاذ فيصل بن حنيف القحطاني، ونائب مفتي كازاخستان الدكتور أونغاروف ايرشات.

وأوضح “السفير القحطاني” أن هذا البرنامج يجسد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ لمشاركة إخوانه والأمة الإسلامية جمعاء مشاعرهم بفرحتهم بشهر رمضان المبارك، وتلمس احتياجاتهم، وهي سلسلة من ضمن برامج تنفذها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتعاون مع سفارات المملكة في الخارج.

من جانبه، أشار نائب مفتي كازاخستان الدكتور أونغاروف ايرشات، إلى تطور العلاقات بين البلدين في كافة المجالات.. مقدماً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده لجهودهم التي يقدمونها للمسلمين في العالم، وخصوصاً هذه البرامج المباركة خلال الشهر الفضيل، ولمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على متابعة وتنفيذ هذه البرامج في كازاخستان.

مريم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى