المجتمع

جمعية التنمية الأهلية بشقراء شركاء مع فريق فعاليات المجتمع التطوعي

شقراء – لمياء المرشد-رئيسة التحرير

وقعت جمعية التنمية الأهلية بشقراء عقد شراكة مجتمعية مع فريق فعاليات المجتمع التطوعي يوم السبت 18-10-1445هـ الموافق 27-04-2024م بهدف نشر ثقافة العمل التطوعي والعمل على تنظيم وتطوير العمل التطوعي وتأهيل الكوادر البشرية في تقديم الخدمات التطوعية ودعم وتبني المشاريع والمبادرات التطوعية . سعياً لتحقيق رؤية المملكة 2030 ومما تسهم في تعزيز قيم الانتماء الوطني والعمل الوطني والعمل الإنساني والمسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع.

وتأتي هذه الشراكة ضمن سعي الجمعية إلى تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة بين الطرفين بما يعود بالخير على المجتمع في دعم التنمية.

وفي التفاصيل ، وقع الاتفاقية كل من نائب رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بشقراء الأستاذ / عبدالعزيز بن عبدالله البخيتي نيابة عن الأستاذ / إبراهيم بن عبدالله الثنيان رئيس الجمعية.

وتم التوقيع بحضور أعضاء مجلس الجمعية والمسؤول التنفيذي الأستاذ / أحمد بن عبدالرحمن الغريري كما عبر عن أهمية الشراكات التي تصب في مصلحة كل أطياف المجتمع .

كما أكد قائد فريق فعاليات المجتمع التطوعي الأستاذ عبدالحميد بن سعود العوام أن فريقه فريق متكامل ومنظم وله خبرته الطويلة في العمل التطوعي والإنساني ، وأن العمل المشترك والتوأمة المجتمعية أساس النجاح.

وكما أعرب العوام عن شكره للاستاذة هاجر العمري مديرة الشؤون الادارية لفريق فعاليات المجتمع التطوعي على الاشراف على العمل و كذلك جميع باقي اعضاء فريق فعاليات المجتمع التطوعي كلاً باسمه والشكر مرفوع لشريك النجاح شركة أجيال لتأجير السيارات وتنظيم المعارض متمثله في الأستاذ / محمد عبدالرحمن الراعي لهذه الزيارة.

وفي نهاية الزيارة تم تناول وجبة الغداء وتبادل دروع وشهادات الشكر والتقدير ، والتقطت الصور التذكارية.

عبدالعزيز العنزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى