منوعات

سامسونج تكشف عن أحدث أجهزتها القابلة للطي في الرياض

د. وسيلة محمود الحلبي

كشفت سامسونج للإلكترونيات السعودية عن مجموعة من أجهزتها الجديدة، وذلك في حدث أقيم في مدينة الرياض بحضور نخبة من خبراء التقنية ومشاهير السوشيال ميديا اضافة الى مختلف وسائل الاعلام الذين حرصوا على حضور الحفل ومشاهدة احدث ابتكارات العملاق الكوري سامسونج .
وقد كشفت عنها سامسونج عن الجيل السادس لأجهزتها القابلة للطي Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6 ، بالإضافي إلى الساعة الجديدة كلياً Galaxy Watch Ultra، و Galaxy watch y. كما كشفت ايضا عن الجيل االثالث والمطور من سلسة سماعاتها وهي Galaxy Buds3 و Galaxy Buds3 pro .
واطلع الحضور على شرح للمميزات والتقنييات التي حصلت عليها اجهزة سامسونج الجديدة وخصوصا الجيل الجديد التي تم استخدامه وتطويره ليلائم الاجهزة المطوية الجديدة فولد 6 وفليب 6 .
تخلل الحفل العديد من الفقرات المختلفة منها مقاطع لخبراء التقنية عبدالله الغفيص وادهم الغامدي والذين قدموا من خلالها شرح عن لابرز مميزات الهواتف الجديدة.
كما قال رئيس سامسونج السعودية في كلمة ألقاها خلال الحدث :” نحن مستمرون في تحدي الحدود في الابتكار مع إطلاق الجيل السادس من أجهزة جالكسي القابلة للطي، إلى جانب منتجاتنا الأخرى الرائدة. السلسلة الجديدة من الأجهزة القابلة للطي تمثل قمة التكنولوجيا والابتكار في سامسونج.”
وأضاف :”لقد شهدت ميزات Galaxy AI تطوراً كبير في الجيل السادس من الأجهزة القابلة للطي ، مما يوفر تجربة استثنائية لعملائنا. حيث تقدم وظائف مخصصة تساعد في إدارة الحياة اليومية وتوفير الحل الأمثل للإنتاجية والترفيه على حد سواء.”
وأعلنت سامسونج عن بدء الحجز المسبق على هواتف فولد 6 وفليب 6 اضافة الى سلسة سماعات البودز وبالطبع ساعة جالكسي الترا وساعة جالكسي 7 .

وقد كشفت سامسونج عن إطلاق ألوان حصرية في الموقع الإلكتروني الخاص بسامسونج لجهاز جالكسي فولد 6 الجديد وبينت سامسونج أن الأجهزة ستكون متوفره بالأسواق من تاريخ 24 يوليو 2024.
ولم تكتفي سامسونج بذلك حيث أعلنت أيضا عن عروض كبيرة وحصرية على كافة الإكسسوارات الملحقة بالأجهزة الجديدة بنسبة خصومات تصل حتى 50% في متجر سامسونج الألكتروني .

شعبان توكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى