عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض
تشارك وكالة “ماربس” للحلول الاتصالية والتسويقية في ملتقى “بيبان 23” الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، تحت شعار فرص تصنع الريادة”.
وتهدف مشاركة “ماربس” من خلال باب التجارة الإلكترونية قسم التسويق الرقمي؛ للتعريف بأبرز الخدمات الريادية التي تقدمها الشركة من حيث إدارة المراكز الإعلامية والتحرير الصحفي والتدقيق النحوي والتنسيق الإعلامي، بالإضافة إلى الرصد والمسح الإعلامي.
وتستعرض وكالة “ماربس” خلال مشاركتها رحلة تطورها الريادية ومحطات نجاحها المختلفة؛ عبر إدارة سلسلة من المشاريع الإعلامية التي أدارتها في مجال الإعلام الرقمي؛ مثل كتابة المحتوى والنشر الإلكتروني وإعداد التصاميم الجرافيكية والرصد الإعلامي.
ويضم فريق وكالة “ماربس” المشارك في ملتقى “بيبان 23” قرابة 37 شخصًا لإدارة العلاقات الإعلامية والمركز الإعلامي والإعلام الرقمي.
ويتضمّن ملتقى “بيبان 23″، 9 أبواب تأخذ الزائر في رحلة ريادية شاملة؛ وهي: باب الانطلاقة، وباب النمو، وباب التجارة الإلكترونية، وباب الابتكار، وباب التمويل، وباب السوق، وباب الامتياز التجاري، وباب الشركات الناشئة، وباب التمكين.
ويطرح الملتقى كل سبل الدعم من خلال أدوار تكاملية من قبل القطاعات الحكومية المشاركة والقطاعات الخاصة؛ بهدف تحقيق تطلعات رواد ورائدات الأعمال، حيث تقدم مختلف الجهات المشاركة حلولاً متنوعة تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.