محليات

محافظ طبرجل : يوم التأسيس السعودي مصدر فخر واعتزاز لأبناء هذا الوطن

فيصل بن سعيد ـ طبرجل

قال سعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي إن ما نعيشه ونشهده في هذا العهد الميمون في ظل قيادتنا الرشيدة أدامها الله ما هو الّا امتداد لهذه المسيرة التاريخية الحافلة التي وصلت بالمملكة العربية السعودية إلى مصاف الدول العظمى.

وأضاف إن مناسبة يوم التأسيس السعودي تُعدّ مصدر فخر واعتزاز لأبناء هذا الوطن لما يمثله من أصالة عبر التاريخ تمتد لأكثر من ثلاثة قرون. ابتدأها الإمام محمد بن سعود، ثم موحّد هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وأبناءه الملوك من بعده، وصولًا إلى عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز .

مؤكدًا أن القيادات السعودية اعتمدت باختلاف عصورها على تحقيق العدل والمساواة ومراعاة الله في كل شؤونهم، ويجعلون من أولوياتهم مصالح شعوبهم وقضايا أمتهم العربية والإسلامية”.

واختتم سعادته حديثه بأن هذا العصر الذي نعيشه بقيادة خادم الحرمين الشريفين ورؤى ولي العهد الأمين يتكئ على قاعدة راسخة لبناء يتصاعد منذ 300 عام وصلنا به إلى قمة القمم وذروة التقدم والنجاح في كل المجالات.

وأنه من حقنا كمواطنين أن نفخر ونعتز بإرثنا العريق وقيمنا الراسخة وبقيادتنا المُلهمة ونستذكر تاريخ دولتنا العظيمة وجذوره التي امتدت لأكثر من ثلاثة قرون .

ورفع العتيبي بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، داعيًا الله أن يحفظهما ، كما رفع التهاني لسمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز .

 

مريم المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى