
عثمان الشهراني
استعرض صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، فعاليات وبرامج الأسبوع الخليجي واليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2026، التي تنظمها إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، وذلك خلال لقائه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير مكافحة المخدرات بمنطقة نجران العميد يحيى بن عبدالله آل محسن، وعددًا من منسوبي الإدارة.
واطّلع سموه خلال اللقاء على أبرز أهداف الفعاليات والبرامج التوعوية المصاحبة، التي ستقام على مدى اليومين القادمين في بيت الثقافة بنجران، وتركز على رفع مستوى الوعي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، وتعزيز الحصانة المجتمعية، ونشر ثقافة الوقاية، والتعريف بوسائل الإبلاغ عن مهربي ومروّجي المخدرات، إلى جانب إبراز جهود الجهات الأمنية في التصدي لهذه الآفة وحماية المجتمع من مخاطرها.
وأكد سمو أمير منطقة نجران أهمية استمرار البرامج التوعوية وتعزيز الشراكة المجتمعية في مواجهة المخدرات، منوهًا بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم واهتمام للجهود الأمنية والتوعوية الهادفة إلى حماية المجتمع والحفاظ على أمنه واستقراره.
وأشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة نجران في التصدي لهذه الآفة، وما تنفذه من مبادرات وبرامج توعوية تسهم في رفع الوعي وتعزيز أمن المجتمع وسلامته.
من جهته، أكد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة نجران أن جهود الإدارة الميدانية والتوعوية تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وانطلاقًا من رسالتها في خدمة الدين ثم الملك والوطن، وحماية المجتمع من أخطار المخدرات والمؤثرات العقلية.




