المجتمع

اختتام مبادرة نُسك لفريق رؤيا ميديا التطوعي في عامها الثالث على التوالي

سناء الجهني _المدينة المنورة
فريق رؤيا ميديا

اختتمت مساء أمس الاول “مبادرة نُسك”لفريق رؤيا ميديا التطوعي بجمعية التنمية الاهلية بقباء بالمدينة المنورة في عامها الثالث على التوالي خلال شهر ذي الحجة لعام ١٤٤٥هـ عبر منصات الفريق في مواقع التواصل الاجتماعي.

المبادرة والتي تهدف الى نشر فضائل وشعائر الحج عبر التواصل الاجتماعي ، والتوعية بالأعمال المستحبة في الحج وذلك عبر تصاميم يتم نشرها في الإعلام الجديد كخدمة تطوعية للحاج والمجتمع ، وتستمر المبادرة حتى نهاية موسم حج هذا العام.

المبادرة في هذا العام حققت أرقام وإحصائيات عالية
حيث بلغ عدد المشاهدات أكثر ١٥٠٠٠ الف تقريبا
ومجمل ١٢٢ تصميم مابين موشن جرافيك ومقاطع فيديو وبوست وعدد ٤ مقالات .

وخلقت الفرصة التطوعية ساعاته تطوعية بمجموع ٤٥٠ ساعة تطوعية

وتحدث الاستاذ بدر الحجيلي رئيس مجلس الإدارة بفريق رؤيا ميديا الاعلامي وقائد الفريق
قائلاً : ليس بجديد على وطني الغالي هذا التنظيم الدقيق لموسم الحج ، الذي تثبت من خلاله عاماً تلو الآخر قدرتها على إدارة أكبر تجمع بشري في أطهر بقعة بنجاح تام، ناتج توفيق من الله ثم من تخطيط مسبق محكم في ظل قيادة رشيدة وفرت كل التسهيلات لضيوف الرحمن ، يأتي دورنا الإعلامي التطوعي بنشر ثقافة وتثقيف لضيوف الرحمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمناسك الحج ١٤٤٥ هــ من خلال مبادرة نُسك.

وختاماً نقدم شكرنا وتقديرنا للراعي الاعلامي وشريك النجاح نادي الغد الإعلامي لجهودهم الإعلامية البارزة في نقل الحدث وبمهنية عالية والشكر موصول لرئيس مجلس الادارة سعادة الاستاذ عبدالعزيز بن عطية العنزي .

شعبان توكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى