فنون ورياضة

الرياض تستعد لاستضافة “كأس العالم للرياضات الإلكترونية”

الرياض- عيد الله الينبعاوي

تحتضن العاصمة الرياض مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تجعلها الوجهة المفضلة لقضاء أمتع الأوقات خلال إجازة الصيف بالعديد من التجارب الممتعة من الترفيه والحفلات العالمية لتقدم بذلك تجربة لا تُنسى لكل زائر. ومع انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية في 3 يوليو، وحتى 25 أغسطس، تعزز الرياض من مكانتها كوجهة عالمية ومقر للعديد من الأحداث الرياضية والثقافية المهمة.
ويعد كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض، أكبر سباق عالمي في هذا المجال، حيث يضم 30 فريقا عالميا، وأكثر من 1500 محترف في تلك الرياضات، كما يقدم كأس الرياض أكبر جوائز في تاريخ العالم، والتي تبلغ قيمتها 60 مليون دولار. ويأتي الاهتمام بالرياضات الالكترونية في المملكة منذ أطلق سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية، من أجل تحسين جودة الحياة، وفتح آفاق ترفيهية جديدة للشباب.
ولقضاء عطلة صيف في أجواء مميزة في الرياض بمفردك أو بصحبة العائلة والأصدقاء يمكنك زيارة الدرعية التاريخية واستكشاف حي الطريف المصنف ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو وذلك للتعرف عن كثب على تاريخ السعودية واكتشاف تراثها وتقاليدها.

شعبان توكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى