محليات

غرفة المدينة المنورة” تشارك في القمة العالمية الإلكترونية للتسويق 2023

وردة الكيال -المدينة المنورة

شاركت غرفة المدينة المنورة في القمة العالمية الإلكترونية للتسويق 2023، التي انطلقت نسختها الرابعة أمس لمدة يومين بالشراكة الإستراتيجية مع الغرفة, وحضور عدد من المتحدثين من مختلف أنحاء العالم.
وتأتي مشاركة الغرفة بهدف تحقيق أثر إيجابي على المجتمع وتحسين حياة الأجيال القادمة، ورفع الوعي بالممارسات التسويقية الفعالة التي تخدم أصحاب الأعمال.
وأكد الأمين العام للغرفة المهندس عبدالله أحمد أبوالنصر خلال مشاركته في القمة تحت عنوان “القيادة نحو الابتكار في خلق القيمة المضافة للمنتجات و الخدمات”, أهمية القمة العالمية للتسويق كونها فرصة واعدة للمشاركين من جميع أنحاء العالم، حيث تمحورت أهمية القمة حول إمكانية مشاركة الإبداعات وتطوير المهارات والمعارف للمساهمة في تحقيق الهدف السامي للقمة، وهو إيجاد عالم أفضل من خلال التسويق.
يذكر أن القمة العالمية للتسويق تعدّ من أهم الأحداث عالمياً وأكثرها تأثيراً، فقد جرى تنظيمها سابقاً بأكثر من 13 دولة حول العالم، منذ انطلاقتها الأولى في عام 2010م؛ بمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية وكبرى الشركات العالمية من جميع أنحاء العالم.

شعبان توكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى