فنون ورياضة

مركز التأهيل الشامل بجازان يحصد المركز الأول في بطولة الألمبياد الخاص لذوي الإعاقة

إبراهيم التعمي ـ جازان

توَّجت لجنة الألمبياد الخاص لرياضة ألعاب القوى لذوي الإعاقة المستفيد سلطان محمد عبدالقادر من مركز التأهيل الشامل و لاعب نادي ذوي الإعاقة بجازان بالمركز الأول و الميدالية الذهبة في لعبة الوثب ، كما حقق المركز الثاني و الميدالية الفضية في سباق جري ٤٠٠ متر ، إضافة إلى تحقيقة المركز الثالث و الميدالية البرونزية في سباق جري ١٠٠ متر .
وبهذه المناسبة قدم مدير مركز التأهيل الشامل بجازان الأستاذ حسين بن غبران شوك مباركته على فوزه بالبطولة شاكرًا أسرة مركز التأهيل الشامل بجازان ونادي جازان لذوي الإعاقة وفريق العمل على الجهود المتعاضدة لتحقيق أفضل النتائج وتجاوز التحديات.
كما عبر مشرف البرامج والأنشطة الباحث الأجتماعي حسن باحسن عن سعادته مقدما الشكر لجميع المساهمين في تحقيق بنود الاتفاقية المبرمة مع اللجنة البارالمبية السعودية ÷ مؤكدا أن هذا ما كان يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع من أخصائيين أجتماعيين ونفسيين وجهاز طبي وفني ومختصين بالعلاج الطبيعي ومدربين ذات كفائة عالية .
يشار إلى أنه قد تم تدريب المستفيدين والمستفيدات بالمركز من اللاعبين للمشاركة في الألعاب المسجلة في نادي جازان لذوي الاعاقة من ألعاب: (قوى / كرة قدم / كرة طائرة / كرة هدف / كرة طاولة / كرة سلة / بوتشي / بوتشيا وذلك بمساعدة مدربين نادي جازان لذوي الاعاقة).

ويأتي ذلك في ظل الدعم اللا محدود الذي تقدمة حكومة المملكة العربية السعودية يقيادتها الرشيدة لجميع فئات المجتمع.

شعبان توكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى