
صالح الصواط – الطائف
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، (64) طالبًا وطالبة من الموهوبين والموهوبات، نظير تميزهم العلمي والتقني، وتحقيقهم إنجازات محلية ودولية خلال العام الدراسي 1447هـ.
واطّلع خلال التكريم على أبرز المنجزات التي حققها الطلبة، والتي شملت حصد ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، وتحقيق (14) مركزًا متقدمًا في مسابقات ومحافل علمية، إلى جانب اجتياز أحد الطلبة نظام التسريع.
وهنأ سمو محافظ الطائف الطلبة المكرمين، مشيدًا بما حققوه من إنجازات تعكس تميز أبناء وبنات المحافظة، ومؤكدًا أهمية رعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم، بوصفهم ركيزة أساسية لبناء الكفاءات الوطنية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.







