غير مصنف

نادي همة الإعلامي في ضيافة أكاديمية الفيروز بالطائف

 

استقبلت أكاديمية الفيروز للخيل العربية الأصيلة مساء اليوم أعضاء وعضوات نادي همة الإعلامي بمحافظة الطائف ضمن برنامج ضيف الفيروز.

حيث كان في استقبالهم المهندس فيصل الخماش والأستاذ محفوظ الخماش والفارس عبدالمجيد الخماش .

حيث تجول الجميع في أرجاء الأكاديمية ومشاهدة الخيول وميدان تدريب الخيل للرجال وأيضًا تدريب ميدان النساء بعد ذلك الإنتقال إلى موقع الضيافة

وبدأ الحوار والذي أداره الإعلام د منصور الغامدي والذي بدأ بالترحيب بأعضاء نادي همة الإعلامي والتعريف بالنادي .

حيث تطرق الأستاذ يحيى المالكي نائب رئيس النادي عن مايقدمه النادي من برامج وما يحتويه النادي من أعضاء وعضوات مختصين في مجال التصوير والتغطية الإعلامية وإبراز الحدث بشكل يليق باسم النادي كما أجاب عن كيفية قبول الأعضاء في النادي وتطرق بأن النادي يرحب بالجميع ممن لديه خبرة وإلمام بالإعلام وصاحب محتوى يتطلع مع أهداف النادي .

كما أجاب المالكي عن الهيكل الإداري للنادي بأنه تم توزيع المهام وتصنيف الأقسام بالنادي وذلك ليكون العمل منظم ورفع الكفاءة والخبرة لمنسوبي النادي.
وفي ختام اللقاء قدمت الأكاديمية درع وشكر للنادي
على تلبية الدعوة .

كما شارك عدد من أعضاء النادي ركوب الخيل والتجول في الميدان .

وتطرق الإعلامي د. منصور الغامدي مدير البرنامج بأن نادي همة الإعلامي من الأندية المميزة التي برزت في محافظة الطائف وقدمت برنامج الخيمة الرمضانية التي وجدت صدى أُعجب به الكثير وما تحتوي عليه هذه الخيمة من مادة إعلامية نجح الفريق بتقديمها عبر خطه نفذت بطريقة صحيحة دليل على العمق الاحترافي الإعلامي في أعضاء وعضوات النادي .

د . منصور الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى