
الرياض – عبد العزيز العنزي:
أعلنت “دي سكويرز”، الشركة الرائدة في تقديم حلول الولاء والمكافآت الحديثة في منطقة الخليج العربي، تعيين مدير عام جديد لقيادة عملياتها المتنامية في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية تأكيدًا على التزام “دي سكويرز” بتعزيز حضورها في السوق السعودي وترسيخ مكانتها كشريك موثوق لحلول الولاء لكل من القطاعين الحكومي والخاص. وتزامنًا مع إضافة هذه القيادة الجديدة، تؤكد دي سكويرز حرصها الكبير على التواجد في السوق السعودي، وتوطيد مكانتها كشريك مفضل لتقديم حلول الولاء للجهات الحكومية وقطاعات الاقتصاد الحيوية.
وفي أعقاب التوسع الإقليمي للشركة، اختارت “دي سكويرز” المملكة العربية السعودية لتكون المقر الرئيس لها في الخليج منذ يوليو 2021، لا سيّما في ظل النمو الاقتصادي المتسارع الذي تشهده المملكة حاليًا، والطلب المتزايد على برامج الولاء المصممة للسوق المحلي. وتهدف الشركة -في ظل القيادة الجديدة- إلى مزيدٍ من التوسع، وبناء شراكات محلية جديدة، وطرح حلول ولاء مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات السوق السعودي.
وتُظهر المؤشرات أن سوق حلول الولاء في المملكة يتمتع بفرص نمو قوية، مع توقعات بأن تصل قيمته إلى 1.161 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ نحو 12.4%.وفي هذا السياق، صرّح مروان قناوي، الرئيس التنفيذي لشركة “دي سكويرز”، قائلًا: “يشكّل تركيز السوق السعودي على التحول الرقمي، إلى جانب مبادرات رؤية السعودية 2030 الهادفة للتحول إلى الاقتصاد غير النقدي، أرضية خصبة لتوسيع نطاق حلول الولاء المخصصة التي نقدمها”.
ويأتي تعيين القيادة الجديدة في هذا المنصب الاستراتيجي في لحظةٍ مفصلية تمر بها الشركة، إذ تواصل “دي سكويرز” توسيع نطاق عملياتها، وتعزيز مكانتها كمركز رائد لحلول الولاء في دول مجلس التعاون الخليجي، ومواصلة تقديم قيمة مستدامة لقاعدة الشركة المتنامية من العملاء والشركاء.
من جهته، قال وائل عبد المعطي، المدير العام الجديد لشركة “دي سكويرز” في السعودية: “تتمتع “دي سكويرز” بسجل حافل في تقديم حلول ولاء مؤثرة تدعم جهود التفاعل مع المواطنين والعملاء في القطاعين الحكومي والخاص. ولقد أثبتت برامجنا فعاليتها ونجاحها في تحقيق قيمة مضافة بدءًا من تعزيز مشاركة المواطنين من خلال المبادرات الحكومية في مجالات الصحة والتعليم والشمول المالي، وصولاً إلى دعم البنوك الكبرى وشركات الاتصالات في تعزيز الاحتفاظ بالعملاء”.
وقد عقدت “دي سكويرز” شراكات استراتيجية مع عدد من العملاء الرئيسين في السعودية، من بينهم بنك الرياض، والتجاري وفا بنك، وشركة الاتصالات السعودية، بالإضافة إلى بناء أكثر من 500 شراكة تجارية لصالح مصرف الراجحي. كما مكّنت حلول الشركة المبتكرة عملاءها في قطاعات السلع الاستهلاكية سريعة التداول والخدمات المالية والحكومية من تعزيز مستويات الاحتفاظ بالعملاء وزيادة رضاهم.
Dsquares Strengthens Saudi Expansion with Appointment of New General Manager
Riyadh, 28th April 2025 – Dsquares, a leading provider of innovative loyalty and rewards solutions in the GCC, announced the strategic appointment of a new General Manager to lead its expanding operations in Saudi Arabia. This significant leadership addition underscores Dsquares’ commitment to the Kingdom, reinforcing its position as the preferred partner for loyalty solutions across government and key industries.
Following its recent regional expansion, the company established its GCC headquarters in Saudi Arabia in July 2021 driven by the kingdom’s rapid economic growth and rising demand for localized loyalty programs. Under the new leadership, the company aims to further expand its presence, build local partnerships and introduce new innovative loyalty solutions tailored specifically for the Saudi market.
With a projected market value of 1.161 billion USD by 2028 and a CAGR of around 12.4%, the loyalty solutions market in Saudi Arabia demonstrates strong potential. “The market’s strong emphasis on digitalization, coupled with Vision 2030’s cashless economy initiatives, presents a fertile environment for our tailored loyalty solutions,” said Marwan Kenawy, CEO of Dsquares.
This strategic appointment comes at a pivotal moment as Dsquares continues to scale operations, reinforce its presence as a GCC loyalty hub, and deliver sustained value to its growing client and partner base.
Wael Abdulmoty, General Manager of Dsquares in Saudi Arabia added, “Dsquares already has a proven track record of success delivering impactful solutions across both government and private sectors. From empowering citizen engagement through government-led initiatives in healthcare, education, and financial inclusion to strengthening customer retention for major banks and telecoms, our programs have consistently demonstrated value.”
Dsquares successfully partnered with major local clients including Riyadh Bank, AttijariWafa Bank, and STC while also establishing over 500 merchant partnerships for Al Rajhi Bank. Its innovative approach has enabled clients across FMCG, financial services and governmental sectors to significantly enhance customer retention and satisfaction.