التعليم

رئيس مجلس أمناء كلية جدارة يهنئ محافظ حفر الباطن بتحقيق المركز الأول في السلامة المرورية

حفر الباطن:منى الحميد

رفع رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على كلية جدارة الأهلية بحفر الباطن، الدكتور سعود بن عبدالله اللغيصم، باسمه ونيابةً عن منسوبي ومنسوبات الكلية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود، محافظ حفر الباطن، بمناسبة تحقيق المحافظة المركز الأول في جائزة التميز في السلامة المرورية على مستوى محافظات المنطقة الشرقية، بعد تسجيل نسبة امتثال بلغت 99.6% في معايير السلامة المرورية.

وأكد الدكتور اللغيصم أن هذا الإنجاز النوعي يعكس ما تحظى به محافظة حفر الباطن من دعم واهتمام ومتابعة مستمرة من سمو المحافظ، مشيراً إلى أن المحافظة تشهد تطوراً متواصلاً في البنية التحتية وارتفاعاً في مستويات السلامة المرورية وجودة الحياة، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأوضح أن هذا التميز يجسد تكامل الجهود بين الجهات الحكومية ذات العلاقة، ويؤكد نجاح المبادرات والخطط الرامية إلى تعزيز السلامة المرورية ورفع كفاءة شبكة الطرق وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، بما يسهم في توفير بيئة أكثر أماناً لمستخدمي الطرق.

وأضاف أن تحقيق هذا المنجز يعكس حجم العمل المؤسسي والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات ذات العلاقة، ويؤكد المكانة المتقدمة التي باتت تتبوأها محافظة حفر الباطن في مؤشرات الأداء والخدمات التنموية.

وفي ختام تصريحه، سأل الدكتور اللغيصم الله تعالى أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء، وأن يوفق سمو محافظ حفر الباطن لمواصلة مسيرة التنمية والإنجاز، وأن تشهد المحافظة مزيداً من النجاحات التي تعزز مكانتها وريادتها على مختلف الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى