سياحة وسفر

بتشريف المديهيم .. مطارات جدة تحتفي بختام موسم حج 1447هـ وتكرّم شركاء النجاح

جدة – ماهر بن عبدالوهاب

احتفت مطارات جدة بختام موسم حج 1447هـ، بحضور رئيس مجلس المديرين سعادة الأستاذ رائد بن إبراهيم المديهيم والرئيس التنفيذي الأستاذ مازن جوهر وعدد من المسؤولين والقيادات من الضباط وعدد من الشركاء وذلك تقديرًا للجهود المشتركة التي أسهمت في إنجاح الموسم، وتعزيز التكامل بين الجهات العاملة في منظومة الحج، بما أسهم في تقديم تجربة تشغيلية متكاملة لضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى المملكة وحتى مغادرتهم.

هذا وشهد الحفل إستعراض أبرز منجزات موسم الحج، والنجاحات التشغيلية التي تحققت بفضل التنسيق المستمر بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، والتي انعكست على كفاءة العمليات التشغيلية وجودة الخدمات المقدمة للحجاج، وفق أعلى معايير السلامة والكفاءة.

وأكدت من جانبها مطارات جدة أن ما تحقق خلال موسم حج 1447هـ يأتي ثمرةً للتكامل بين جميع الشركاء، وتوحيد الجهود لتحقيق مستهدفات المنظومة، بما يواكب تطلعات القيادة الرشيدة في الارتقاء بخدمة ضيوف الرحمن، ويدعم مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة النقل الجوي وتحسين تجربة المسافرين.

كما أعربت مطارات جدة عن شكرها وتقديرها لجميع الجهات المشاركة ومنسوبيها على ما بذلوه من جهود كبيرة طوال الموسم، مؤكدة أن هذا النجاح يمثل حافزًا لمواصلة العمل المشترك، وتطوير الخدمات والقدرات التشغيلية استعدادًا للمواسم المقبلة.

وأختتم الحفل بتكريم الشركاء والجهات المساهمة، تقديرًا لدورهم الفاعل في إنجاح موسم حج 1447هـ، وترسيخًا لثقافة الشراكة والتكامل في خدمة ضيوف الرحمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى