محليات

“مشارق الماسية” تعقد لقاءها التعريفي الأول لمراكز خدمة الحج.

عبد الله الينبعاوي ـ جدة:

عقدت “مشارق الماسية”، الرائدة في تقديم الخدمات الميدانية للحجاج أولى لقاءاتها لمراكز الخدمة العاملين في موسم حج 1445هـ في احدى فنادق محافظة جدة، حيث هدف اللقاء لتسليط الضوء على خطة العمل المعتمدة لموسم الحج.

وقد حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيون، بالإضافة إلى رؤساء مراكز الخدمة الذين استجابوا للدعوة لمناقشة البرنامج والخطط والإجراءات الحكومية للموسم الحالي.

وفي هذه المناسبة، أكد مجلس إدارة مشارق التزام الشركة التام بتقديم خدماتها المتميزة لضيوف الرحمن، وذلك لمواكبة تطلعات الحكومة الرشيدة وفقًا لرؤية المملكة 2030، بهدف تعزيز خدمات ضيوف الرحمن وزوار المملكة، مع إعطاء الأولوية للعمل الميداني وذلك لتحسين جودة الخدمات بدءًا من استقبال الحجاج بكل حفاوة وتكريم.

وتم في الاجتماع عرض تفصيلي عن خطط العمل والإجراءات المتبعة للفرق العاملة، إلى جانب طرح التحديات المتوقعة والحلول المستهدفة لضمان استمرارية افضل الخدمات المقدمة لعملائها.

وأوضح الأستاذ علي بن حسين بندقجي، رئيس مجلس الإدارة لـ “مشارق الماسية”، أن اللقاء يعكس الجهود الحثيثة للاستعدادات الضخمة والكبيرة للحجاج، مشيرًا إلى أن التحضيرات بدأت منذ وقت مبكر، مؤكداً على ضرورة العمل الجماعي والتنسيق لتحقيق الأهداف الموضوعة.

بدوره، أكد الأستاذ بندر دمنهوري، نائب رئيس مجلس الإدارة، على التزام
“مشارق الماسية” بأعلى معايير الجودة والكفاءة في خدمة ضيوف بيت الله الحرام، منوهاً بدور الكوادر البشرية في الشركة ودورها البارز في تقديم خدمات ميدانية متميزة وضمان نموها عاما بعد عام خلال مواسم الحج القادمة.

هذا، واختتم اللقاء بجلسة حوار مفتوح، شهد طرح استفسارات الحضور وتبادل الآراء والمقترحات لتحسين الخدمات لضيوف الرحمن والاستعداد لموسم الحج 1445 هـ.

شعبان توكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى